Thursday 14 September 2017

Pro Forex Trading Course By Chris Capre


عرض السعر الدورة عمل كريس Capre الصورة هل يمكنني الوصول عمر نعم، يمكنك الوصول مدى الحياة للمنتدى بطبيعة الحال، وأشرطة الفيديو، ندوات عضوا خاصة، مسابقات التاجر والاجهزة تجارة الاعضاء. انا مبتدئ كاملة أو المبتدئين في التداول. كيف سيستفيد لي هذه الدورة تم تصميم هذا البرنامج ليأخذك من المبتدئين إلى جعل المال التجاري والحصول على التمويل. نبدأ من النماذج الأساسية من سعر سياق العمل، والعمل طريقنا من هناك في وسيلة سهلة لتعلم بيئة بديهية. لدي وظيفة بدوام كامل. لا يزال يمكنني التداول الاستراتيجيات الخاصة بك إذا كان لدي سوى بضع ساعات يوميا نعم، يمكنك التداول في أي صك، والإطار الزمني أو البيئة مع استراتيجياتنا، بدوام جزئي أو بدوام كامل. لم يكن لديك ليكون هناك في وقت محدد يوميا لتجارة استراتيجياتنا. هل الأنظمة تعمل على الأسهم والعقود الآجلة والسلع، أو مؤشرات نعم، وأنا شخصيا تجارة النقد الاجنبى والسلع والعقود الآجلة وعقود الفروقات الصورة، الأسهم والمؤشرات والخيارات العالمية. إذا كنت مثل تاجرا ناجحا، لماذا كنت تعلم السؤال الكبير - يرجى قراءة مقالتي لماذا أفعل هذا. هل الرد على تنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي لا، حيث أن معظم الطلاب أن مجرد متطفلين على رحلة مجانية. أنا لا نشارك كل ما عندي من الصفقات الحالية مفتوحة مع الطلاب في بلدي التعليق السوق مع إعطاء الأفكار التجارة عدة مرات في الأسبوع بما في ذلك الصكوك، والاتجاه العام، ومستويات رئيسية وما الذي تبحث عنه. هل هناك أي ملاحظات مستقلة دراستك نعم، يمكنك العثور عليها هنا على الرابط التالي (2ndSkiesForex مراجعات) أنا م مهتمة وترغب في تحسين تدريبي. ماذا أفعل سؤال جيد المقبل - الاشتراك أدناه لتصبح عضوا الآن والحصول على إمكانية الوصول الفوري لهذه الدورة. أنا ليرة لبنانية نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني لتأكيد حسابك بعد طلبك. من هناك عليك أن تكون قادرة على القفز في الدرس الأول والغوص الحق في طلب السعر دورة العمل المتقدم الحصول على وصول مدى الحياة - لا توجد رسوم الجارية، من أي وقت مضى تاريخ قبل 31 يوليو، وذلك لدفع مرة واحدة من 699 الآن فقط 599. نعم - أريد لكسب مزيد من الأرباح حقوق الطبع والنشر 2007 - 2016 2ndSkies الفوركس. كل الحقوق محفوظة. الصفحة الرئيسية ثبت فوركس الموارد تجارة ثبت الموارد تجارة الفوركس وهذه هي أكثر الأشياء المفيدة التي اكتشفت في رحلة التداول الخاص بي. لقد رأيت الكثير من الأشياء تأتي وتذهب على مر السنين، ولكن هذه هي المنتجات التي أوصي بكل إخلاص. وقد تم اختبار جميع البنود المدرجة على هذه الصفحة شخصيا لي وأنا وجدت لها بشكل كبير قيمة، أو أنها قد أوصى لي من مصدر موثوق. ولكنها قد لا يكون للجميع، لذا يرجى أخذ الوقت لمعرفة ما إذا كانت لديك أم لا. تجارة الفوركس الدورات إذا كنتم جادين في أن تصبح تاجرا ناجحا، تحتاج إلى دفع تكاليف التعليم الخاص. بالتأكيد، هل يمكن أن تحاول استخدام جميع الموارد حرة هناك (وفعلت بضعة حدد التجار ذلك)، ولكن سيكون لديك أيضا لفرز من خلال طن من حماقة للعثور على الأشياء الجيدة. دورات دفع ضمان أن تحصل على نقطة بسرعة ودون جعله العد. والتر بيترز بلدي بودكاست مقابلة مع والتر هو مقابلتي الأكثر شعبية في التاريخ. الناس يحبون تلك المقابلة وأنا دائما الحصول على تعليقات كبيرة على ذلك. لقد كنت شخصيا من خلال والتر كريس Capre لقد تحدثت إلى كريس شخصيا على زوجين مناسبات مختلفة، وكان دائما سوبر مفيدة ومتحمس عن فعل الأشياء متعة داخل وخارج التداول. لقد اشتريت كل من كريس رافائيل فيرون هذا هو مشروع مشترك بين لي ورافائيل وأنه يعلم أسلوبه التداول الفريدة التي تم شحذها على مدى ما يقرب من 20 عاما من صناديق التحوط والتداول مستقل. إنها استراتيجية فريدة من نوعها التي تبحث عن فقاعات صغيرة في سوق الفوركس ويستغلهم باستخدام طريقة معارض أعلى. أفضل جزء هو أن تجارة يرفع الحد من المخاطر والإجهاد. اقرأ المزيد كريس لوري لقد تعلمت الكثير من كريس لوري، وخصوصا عندما يتعلق الأمر سعر التداول العمل. انه واحد من البرامج التعليمية الأكثر شمولا في سوق الصرف الأجنبي، وكان واحدا من التجار الشرعيين الأولى التي جئت في اتصال مع. سأكون في غاية يوصي الاشتراك في برو التجار نادي. قراءة تحليل سوق الخدمات أكثر شائعة جدا. في الواقع، يمكن للجميع وأمهم يكون محلل السوق. لكن المحللين الذين دون ر يستحق الاستماع الى لأنهم لا يملكون شيئا على المحك. إذا كنت تريد تحليل السوق الحقيقي، تحتاج إلى الاستماع إلى تاجر الفعلي. جويل كروجر جويل محلل العملة السابق، تحولت المهنية تاجر الفوركس. ما يعجبني مقابلات جويل التاجر والتجارة فيديو يجري مستوحاة من المهم جدا. أنها سوف تبقي أنت ذاهب عندما تريد أن تتخلى عنه. وفيما يلي بعض الموارد التي سوف تساعدك على مواصلة القتال. البودكاست تجارة نمط الحياة هذا هو البودكاست حيث أنا مقابلات مع الناس العاديين الذين أحسم لتصبح التجار بدوام كامل، ونجح في ذلك. أنا أيضا خبراء المقابلة الذين يمكن أن تساعد أيضا كنت تتاجر أفضل والعيش بشكل أفضل. يمكنك أيضا الاشتراك في البودكاست على اي تيونز. انقر هنا لبدء الاستماع لجنة تقصي الحقائق عن الفوركس بودكاست استمعي إلى أطلب برو التاجر والتر بيترز حول ذات الصلة كل شيء الفوركس. كيف أصبح ناجحا ما هي أفضل وسطاء لا شك هو خارج حدود وأتمنى أن نتعلم الكثير من أسئلتي جدا. يمكنك أيضا الاشتراك في اي تيونز وSoundCloud لل. انقر هنا لبدء الاستماع أخرى تجارة فيديو كليب أنا أيضا بدأت مجموعة من الأفلام التجارية الممتازة على موقع مجلة تجارة. هناك بعض الأحجار الكريمة في تلك القائمة. وهنا بعض من أفضل الاكتشافات بلدي من يوتيوب وغيرها. انقر هنا لبدء مشاهدة تجارة العملات دليل التطوير في نهاية المطاف والدلائل يمكن أن يكون من الصعب العثور على موارد تداول العملات الأجنبية الجودة، لذلك قمنا بتجميع عدد قليل من القوائم لتجعل من السهل بالنسبة لك. العثور على مبرمج، والحصول على تعليم التجارة الحرة وأكثر من ذلك. في نهاية المطاف مجانية التعليم الفوركس والموارد الدليل إذا جادين في التداول، وربما كنت في حاجة إلى إنفاق المال على التعليم الخاص. ولكن إذا كنت بدأت للتو وارين ميتاتريدر 4 دروس هذا هو عبارة عن مجموعة من الدروس MT4 التي خلقت للجميع من المبتدئين المطلق، لتقدم التاجر. تعلم كيفية القيام بأشياء مثل: استخدام المخاطر / مكافأة خفية آلة حاسبة، وإنشاء مخطط قوالب وأكثر من ذلك. انقر هنا لقراءة المزيد من الفوركس مدونة دليل وبينما نعتقد بالتأكيد أن مقالاتنا كبيرة، ونحن بالتأكيد ارين فوركس البرمجة دليل الخدمات هل لديك فكرة عظيمة لمؤشر أو نظام التداول الآلي، ولكن دون لكم منتديات الفوركس والمجتمعات التجارية دليل يمكن يكون المسعى وحيدا. أنه يساعد على أن يكون مجتمع من التجار الذين يمكنك الاعتماد على تشجيعكم ومساعدتك في التداول أفضل ما لديكم. وهنا لائحة قصيرة من المجتمعات التي يمكن أن تعمل من أجلك. انقر هنا لمشاهدة قائمة البرامج التجارية باستخدام البرنامج المناسب يمكن أن تسرع عملية التعلم وجعل لكم تاجر أكثر كفاءة. هنا هو ما وجدناه مفيدا للغاية. وقد ساعد تستر فوركس 2 هذا البرنامج التجار أكثر نجاحا من أي برنامج أعرف. مجرد الاستماع إلى المقابلات التي أجريتها. تسريع التعليم الخاص من خلال ممارسة على البيانات التاريخية. الخبرة التي قد يأخذك أشهر أو سنوات للحصول على خلاف ذلك ويمكن الحصول في وقت لا يتجاوز نهاية الأسبوع. أبطال التداول القراء الحصول على خصم 10. انقر هنا للمطالبة بك قسيمة MT4 المخططات العائمة التجار يحبون وجود أجهزة عرض متعددة التوصيل إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. نريد أن نرى أكبر قدر من المعلومات ممكن MyFxBook إذا كنت تعبت من يدويا تحديث السجل التجاري الخاص بك، MyFxBook هو لك. لأنه يربط حساب التداول الخاص بك وتلقائيا بتحميل كل من الصفقات الخاصة بك ويوفر سهلة القراءة إلى الرسوم البيانية لنرى بالضبط جيدا كيف يتم التداول. أفضل جزء هو أنه مجاني تماما لإعداد حساب. وقد تم اضغط هنا للبدء البرنامج الانصهار تجارة المعروف وراء العصر. هذا وتتغير ببطء، ولكن الحقيقة المحزنة هي ان كنت حقا بحاجة النافذة لبعض الأشياء، وإذا كنت ترغب في التجارة. أدخل الانصهار، فإنه يسمح لك لاستخدام ويندوز على ماك الخاص بك. النسخة الأساسية على ما يرام، لا حاجة للبرو. انقر هنا لمعرفة المزيد من 1Password كلمات المرور هي شيء ونحن جميعا في حاجة، ولكن للأسف نحن نفكر فقط لهم عندما فوات الأوان. المال الخاص بك هو على المحك، واتخاذ دقيقة الآن والحصول على حل كلمة سر مثل 1Password. بأمان يحفظ جميع كلمات السر الخاصة بك على الانترنت (مشفرة)، ويمكنك الوصول إليها مع كلمة سر رئيسية واحدة. عمل نسخ احتياطية منهم بصندوق الإسقاط أو محرك أقراص النسخ الاحتياطي المحلي. يولد كلمات مرور آمنة فائقة، وتقي كلمات السر الخاصة بك عندما قمت بالتسجيل للمواقع. انقر هنا لمعرفة المزيد من المبادئ الطوعية استضافة حلول لخادم الافتراضية الخاصة أو VPS يسمح لك بتشغيل الخاص بك برامج التداول 24/7/365. هذا هو ما تحتاجه لتشغيل مؤشرات التنبيه أو الخبراء المستشارين. هنا هو ما نوصي AWS الأمازون إذا كنت تحتاج إلى تشغيل مؤشر التنبيه أو مستشار الخبراء (EA) 24/7، ثم هناك العديد من الحلول الافتراضية خادم الخاص (VPS) هناك. يمكنني استخدام الأمازون أوس ويعمل بشكل جيد. قد تكون قادرة على الحصول على السنة الأولى من استضافة مجانا (بينما يستمر العرض) أيضا. فهو يوفر لك راحة البال، مع العلم أن ميتاتريدر يعمل دائما. انقر هنا لمعرفة المزيد 1 1 المبادئ الطوعية استضافة إذا كان هناك أي شكوى أن لدي حول استضافة الأمازون قاعدة بيانات الفيروسات، هو أنه أمر صعب حقا لاقامة. عليك أن تكون التقنية جدا لأنها من أصل الرقم. لذلك أردت أن توفير بديل و 1 تجارة والعتاد إذا كنت تبحث عن بعض التوصيات بشأن أفضل السلع الصلبة للتداول، وهذا هو الصفحة بالنسبة لك. الحصول على نصائح من أجل أفضل كمبيوتر التداول والشاشات والكراسي وأكثر من ذلك. كل ما تحتاجه للتجارة وبعض الاشياء التي هي مجرد متعة لايف ستايل نادي الكتاب التجار ومكتبة على مر السنين، لقد قرأت طن من الدفاتر التجارية، ولكن كما قرأت كتبا في موضوعات أخرى مثل: التنمية الشخصية، واللياقة البدنية والسفر، التي ساعدتني التداول أفضل ويعيشون حياة أفضل. إذا كنت تبحث عن شيء جديد لقراءة، دوسن مكتبة التداول الخاص بي أبطال تجارة Skunkw ركس المرآب المرآب حيث نقوم بتطوير استراتيجيات الاختبار وضبط تداول العملات الأجنبية. إذا كان لديك أي وقت أراد للحصول على القصة الكاملة حول كيفية يقوم طريقة التداول في backtesting والاختبار إلى الأمام، ثم كنت تريد أن توقف عن طريق المرآب. هذا هو المكان الذي يحدث كل هذا العمل الجاد في مجال التجارة ونعرض لكم كل شيء علنا. نحن دون الإفصاح. يرجى ملاحظة أن بعض الروابط الموجودة فوق الروابط التابعة لها، ودون أي تكلفة إضافية لك. وسوف يحصل على عمولة إذا قررت إجراء عملية شراء. لدي تجربة شخصية مع كل هؤلاء الناس / المنتجات، وأنا أوصى بها فقط لأنها مفيدة ومفيدة، ليس بسبب جنة صغيرة أجعل إذا قررت شراء شيء ما. هناك طن من المنتجات التجارية كربي أنني يمكن أن يوصي، إذا كنت للتو في ذلك لجان (أي أنا لست). من فضلك لا تنفق أي أموال على هذه المنتجات إلا إذا كنت تشعر بأنك في حاجة إليها، أو أنها سوف تساعدك على أن تصبح متداول أفضل. سعر العمل، برو، وإشي التجارة مع 2ndskiesforex عضو التجاري الإنضمام مايو 2010 472 المشاركات انا بدأت هذا الموضوع مع نوايا أمل الناس يمكن أن يكون التجار الناجحين من خلال هذا الموضوع. لقد كنت عضوا في مصنع الفوركس لبضع سنوات حتى الآن، وشهدت العديد من التجار يأتون ويذهبون، والعديد من القفز من نظام إلى نظام. كم مرة هل انتقلت نظم هذا هو المكان الذي يأتي 2ndskiesforex في. لقد كنت عضوا في المجتمع 2ndskiesforex منذ أوائل عام 2010، وأنه ما زال ينمو. كريس يأخذ مصلحة في طلابه مساعدتهم على النمو. أولئك منا الذين بقوا مع ذلك، فقد ساعدنا تحديد نقاط الضعف لدينا، واستفدنا كثيرا. ويأخذ مصلحة شخصية في طلابه. فقط للحصول على هذا الخروج من الطريق لnegateers. نعم أنا تعزيز دورات له، ولكن أنا تشجيع التجار على أمل تكافح سوف نرى هذا الموضوع ولذلك أيضا يمكن أن تصبح ناجحة. ثمن هذه الدورة هو ضئيلة للنجاح وقد أتيحت لي. الآن على من أنواع الدورات وقليلا الخلفية: مع كل الدورات الثلاث تحصل على ما يلي: - Lifetime العضوية القطاع العام والخاص - Additions المنتدى تحديثات القطاع العام والخاص متابعة الدورة حتى القطاع العام والخاص ندوات عبر الإنترنت - Tailored تجارة خطة وثلاث دورات تتكون من المتقدم الأسعار العمل ونظم برو الفوركس، وإيشيموكو. هناك العديد من الاستراتيجيات في كل دورة. حتى لا يكون هناك قليلا للجميع. في موضوع أنا ليرة لبنانية تحصل في كل أكثر قليلا. حاليا أنا تداول الأسعار العمل حصرا. ولكن أنا ليرة لبنانية يرش في مناطق أخرى هنا وهناك. واحدة من أشياء عظيمة عن كريس هو انه ليس فقط يعلمك للتجارة، لكنه المطارق على الجانب النفسي للتداول. وهو أمر مهم جدا. أنا متأكد من أنه سيكون هناك غيرهم من الطلاب الذين سوف تأتي وظيفة. حتى إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو استفسارات، النار بعيدا. ولكن هذا ليس سوى موضوع 2ndskiesforex، من فضلك لا مناقشة strats أخرى هنا، تبدأ بنفسك. كريس المشاركات المقالات ولها ندوات انه يستضيف كل أسبوع. أنا ليرة لبنانية الرد على تلك فور حدوثها. 2ndskies على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية المعتادة مثل تويتر والفيسبوك. لقد كنت عضوا، وهناك العديد من النظم في العديد من الأطر الزمنية مع الإحصاءات (دقة، الأهداف). حتى أنا جربت نظام واحد نفسي في اختبار النقد الاجنبى لمجرد الحصول على معرفة عدد المرات التي يتم تداولها فيه، وغيرها، وكانت احصائيات بلدي من قليلا من اختبار مشابهة جدا لاحصائيات وردت في الحال. فقط شكوى لدي: لأولئك منا (مثلي) الذين يحبون أن تركز فقط على الرسم البياني اليومي، وسوف يكون هناك أقل بكثير الصفقات لأن كثيرا من الأنظمة تلبي 1HR، 4HR وأقل في اليوم. على سبيل المثال، إذا كنت تتاجر 4HR كذلك يمكنك بسهولة الحصول على 25-30 تتاجر في الشهر ولكن. رائع. حسنا سرني لقاؤك. أنا عضو من كل ثلاثة. أنا أفضل مسار حركة السعر. الكثير من strats للاختيار من بينها. خاصة من خلال استخدام BR مع مندفع / التصحيحية. والتي أصبحت حقا لي هو 6NT. ولكن، بمجرد فهم حركة السعر، وهناك مجموعات ناشئة في كل مكان. لكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون tweener، طويل / على المدى القصير. هناك عدد قليل من strats H2 التي هي فعالة جدا. انضم يونيو 2012 الحالة: عضو 2 المشاركات لقد انضم دورة العمل الأسعار في سماء 2ND قبل ثلاثة أشهر وأنها تغيرت تماما مسيرتي التداول. قبل ذلك كنت تفقد باستمرار المال لمدة سنة واحدة لفترة طويلة، ولكن بعد أسابيع قليلة من تعلم كل شيء بالطبع مادية تحول قاب. لالشهرين الماضيين أنا م باستمرار جعل المال والشعور تحسين كل أسبوع. يعطي كريس Capre بعيدا الكثير من طاقته لطلابه لجعلها مربحة. انه ليس مجرد معلم، ولكن في علم النفس وصديق جيد كذلك. لذلك إذا كنت passionated حقا على وشك أن تعلم القراءة وحركة السعر التجارة أوصي بشدة للانضمام له المتقدم السعر الدورة العمل. مع أطيب التحيات، مانتاس عضو التجاري مشارك May 2010 472 المشاركات شكرا حفنة لتقاسم هذه. لقد قمت بزيارة كريس الصورة قبل ان نشاهد بعض من أشرطة الفيديو والمواد الحرة التي هي الأشياء الجيدة، وخصوصا على تحركات الأسعار. بدا طعاما في المواد إيشيموكو كما ايم أكثر لجذب التدبير العمومي سعر التعلم، ولكن أنا أحب نهجه إلى السلطة الفلسطينية التي يبدو مختلفا. لقد كنت على الحياد ما إذا كان ليتخذ له بالطبع حركة السعر أم لا ولكن هذا يعطيني المزيد من الثقة. شكرا لكم مرة أخرى لتبادل الخبرات الشخصية. شكرا لزيارتكم أوبري. كان هناك عدد قليل مجموعة شكا ممتازة الليلة الماضية واليوم. للأسف حصلت على واحد فقط ولكنه كان جيدا لمدة 90 نقطة. ولكن حتى أستطيع أن أذهب بدوام كامل أن هذه هي الطريقة سيكون. على أي حال زيارة مرة أخرى عندما تستطيع. الأعضاء تجاري مشارك May 2010 472 دورة العمل الأسعار المشاركات ولقد انضم في سماء 2ND قبل ثلاثة أشهر وأنها تغيرت تماما مسيرتي التداول. قبل ذلك كنت تفقد باستمرار المال لمدة سنة واحدة لفترة طويلة، ولكن بعد أسابيع قليلة من تعلم كل شيء بالطبع مادية تحول قاب. لالشهرين الماضيين أنا م باستمرار جعل المال والشعور تحسين كل أسبوع. يعطي كريس Capre بعيدا الكثير من طاقته لطلابه لجعلها مربحة. انه ليس مجرد معلم، ولكن في علم النفس وصديق جيد كذلك. لذلك إذا كنت passionated حقا على وشك أن تتعلم كيف. نعم أنا reconize اسمك من المجتمع. كيف كان حالك؟ هل اتخذت بعد الآن من الطبقات مشارك فبراير 2011 حالة: عضو 10 المشاركات انضممت كريس المتقدم حركة السعر منذ عدة أشهر بالطبع وبالتأكيد أوصى هذا لأي شخص يفكر جديا تجارة الفوركس كمصدر بديل للدخل. تقنيات بسيطة جدا وسهلة الفهم. يمكن للطلاب الاختيار من بين الاستراتيجيات المختلفة للأطر زمنية مختلفة لتناسب احتياجاتهم. لا يركز كريس موقع على استراتيجية وحده. ويؤكد أيضا الحاجة إلى علم النفس تجارية سليمة. أنا لا تزال تمارس هذه الاستراتيجيات على حساب تجريبي ولكن من وقت لآخر، وأود أيضا إدخال الحرف الحية. في المستقبل، وأنا حريص على النظر إيشيموكو أو برو فوركس كمسار بلدي الثاني. انضم يونيو 2012 الحالة: 1 عضو جديد آخر أنا ممتن للمجتمع 2ndskiesforex تطوير مهارات التجار. لقد بدأت تراقب كريس الصورة أشرطة الفيديو والمواد الحرة التي كانت مفيدة للغاية عن حركة السعر. انها ساعدتني كثيرا مع بعض من ارتباكي والتضليل حول التداول تحركات الأسعار. لم افكر ابدا تعلم التجارة تكون سهلة وممتعة حتى الساعة 2ndkies جاد ساعدني مع هذا. وهذا هو السبب وأنا على صنع هذه شهادة كما طريقتي في ذلك بفضل كريس لمساعدتي. أيضا الحصول على معرفة التجار الآخرين مثلي كانت رهيبة مع المعلومات بالنسبة لنا لا تزال التعلم الراغبين في تعلم لتجارة مربحة. انضم يونيو 2012 الحالة: عضو 2 المشاركات نعم أنا reconize اسمك من المجتمع. كيف كان حالك؟ هل اتخذت بعد الآن من الطبقات نعم، ليست سيئة، ورفيقة. أنا م فقط عضوا في تقدم الأسعار بالطبع العمل ولا تخطط لاتخاذ أي أكثر الطبقات حتى الان كما لا تزال هناك طن من المعلومات أحتاج لهضم. أنا أعمل مع اثنين من الاستراتيجيات التي تناسب أفضل بالنسبة لي. عندما كنت ليرة لبنانية تكون جيدة بشكل استثنائي في هذه أنا ليرة لبنانية القفز بالتأكيد إلى الطبقات الأخرى. كيف عنك ما هو السلاح المفضل لديك من الدورة عضو التجاري مشارك May 2010 472 المشاركات نعم، ليست سيئة، ورفيقة. أنا م فقط عضوا في تقدم الأسعار بالطبع العمل ولا تخطط لاتخاذ أي أكثر الطبقات حتى الان كما لا تزال هناك طن من المعلومات أحتاج لهضم. أنا أعمل مع اثنين من الاستراتيجيات التي تناسب أفضل بالنسبة لي. عندما كنت ليرة لبنانية تكون جيدة بشكل استثنائي في هذه أنا ليرة لبنانية القفز بالتأكيد إلى الطبقات الأخرى. كيف عنك ما هو السلاح المفضل لديك من الدورة حسنا يأخذ دورة برو كل تخمين العمل للخروج من التداول. جميلة تم تعيين الكثير من كل شيء بالنسبة لك. يمكنني استخدام تلك كمجموعة وينسى الى حد كبير، وأنا استخدم أنظمة ظله. ولكن بلدي المفضل هو حركة السعر. ق أكثر الفني للمنظمة البحرية الدولية ويترك الامر لتقدير تاجر. لكنني تداول 6NT، الإبتلاع، وStrats خارج على H4 وD1، دبابيس على كل شيء من 3M إلى D1. ولكن على الارجح واحدة من المفضلة هي MSB. لديه طريقة فريدة للنظر في إشي، ق قوية جدا جدا. رأى عدد قليل من أشرطة الفيديو 2ndskiesforex على الموقع، وأنها مثيرة للاهتمام. في أشرطة الفيديو كريس يذهب الى mesauring تيرة وإيقاع على الرسم البياني للسعر باستخدام الآلة الحاسبة التي ستكون tedius للقيام به. هل هناك مؤشرات MT4 خلال هذه القياسات من تحركات الأسعار التي كانت STRAT ذلك لأني مجرد عد 12 strats في الأسعار العمل بالإضافة إلى عدد آخر مما يجعل حوالي 16 مجموعه في هذه المرحلة. ولكن أعتقد أن تلك الأنواع يتحدث الخاص حول بعض التعامل مع يتتبع بعد أن كان هروب. لذلك هناك نوعان من strats من هذا القبيل إذا كنا نتحدث عن الشيء نفسه. تلك تعامل مع محاور وهي مجانية من منتصف تيار اندلاع التي تتعامل أيضا مع محاور. ولكن كل strats مع استثناء واحد لديها أهداف ونقاط محددة. وهذا يسمح حقا التجار الذين يحتاجون إلى التوجيه في هذه المرحلة ليتداول دون التفكير فيه كثيرا. فإنه يأخذ الكثير من العواطف خارج اللعبة. على الرسم البياني نشرت لي فوق أنا استخدم ما تعلمته، لا بداية محددة، ولكن في نفس الوقت كان عناصر من ثلاثة أو نحو ذلك. قد يبدو هذا مربكا لكن وحقا لا. انها كل شيء عن تطور كتاجر.

No comments:

Post a Comment